انجازات براكسيلابس في 2022 | رؤيتنا لعام 2023

لقد كان عاما آخر من التحديات والإنجازات المذهلة لمعامل “براكسيلابس ” الافتراضية لقد وصلنا إلى معالم  أكثر وضوحا في طريقنا وتغلبنا على كثير العقبات. لقد اخترنا أكبر الإنجازات واللحظات الأكثر تحديا ، حتى تتمكن من الوصول مباشرة إلى النقطة والحصول على فهم أفضل لما قمنا به خلف الأبواب المغلقة. يسعدنا مشاركة انجازات براكسيلابس في 2022 معكم 

مراكز و جوائز براكسيلابس 2022 التي نفخر بها

الفوز بالمركز الأول في FDC Summit 2022

الفوز بالمركز الأول في FDC Summit 2022 - جوائز براكسيلابس 2022

فازت شركة براكسيلابس بالمركز الأول في الدورة الرابعة من فاعلية تكاثون التي أقيمت على هامش قمة مستقبل مراكز البيانات التي استضافتها تحت رعاية وحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تعد FDC Summit 2022 أكبر قمة تكنولوجية متخصصة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهي حدث مذهل يعرض تقنيات واستراتيجيات الجيل التالي من عالم التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والأمن السيبراني.

براكسيلابس من بين أفضل 10 شركات ناشئة في Microsoft

تم اختيار معامل براكسيلابس  من بين أفضل 10 شركات ناشئة في Microsoft for Startups بالشراكة مع GDEXA |لتوجيه والمهارات.

براكسيلابس من بين أفضل 5 شركات ناشئة تؤثر في التعليم

براكسيلابس من بين أفضل 5 شركات ناشئة تؤثر في التعليم -  انجازات ونجاحات براكسيلابس في 2022

اختارت StartUs Insights براكسيلابس ، في تحليلها القائم على البيانات ، كواحدة من أفضل 5 شركات ناشئة تم اختيارها يدويا من أصل 126 في مجال تكنولوجيا التعليم.

 StartUs Insights هي شبكة الشركات الناشئة والابتكار الرائدة التي تربط مجتمع الشركات الناشئة الأوروبي.

اختيار براكسيلابس  من قبل HolonLQ كواحدة من أفضل 50 شركة ناشئة

تم اختيار براكسيلابس ضمن القائمة السنوية ل HolonIQ كواحدة من أفضل 50 شركة ناشئة واعدة تم اختيارها بعناية من بين 1500 شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم في المنطقة.

براكسيلابس من بين أكثر 10 شركات ناشئة ابتكارا في مجال الواقع الافتراضي 

ذكرت Futurology Life شركة براكسيلابس كواحدة من أفضل 10 شركات ناشئة للواقع الافتراضي في مصر في إحدى مقالاتها الحديثة.

أبرز أنشطة وفعاليات براكسيلابس في 2022

المشاركة في African Thrive Live

المشاركة في African Thrive Live

تمت دعوة الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس لمناقشة واستكشاف رحلتها كرائدة أعمال أفريقية وفائزة بجائزة أبطال الأعمال في إفريقيا لعام 2021.

Africa Thrive Live هو حدث شهري لمجتمع AMI Thrive يستضيف محادثات صريحة مع رواد الأعمال وأصحاب الأعمال من جميع أنحاء إفريقيا مباشرة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي AMI.

المشاركة في مؤتمر أفريقيا معا  Africa Together Conference 2022

المشاركة في مؤتمر أفريقيا معا  Africa Together Conference 2022

في 21 مايو 2022 ، شاركت الدكتورة خديجة البدويهي في مؤتمر إفريقيا معا 2022 بدعم من الجمعية الأفريقية بجامعة كامبريدج. تحدثت عن رؤيتها لتحسين التعليم باستخدام التكنولوجيا وتحويل براكسيلابس إلى مركز لتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الافتراضي ليس فقط في إفريقيا ولكن في جميع أنحاء العالم.

المشاركة في فعالية فيفا تك Viva Tech

المشاركة في فعالية فيفا تك Viva Tech

شاركت براكسيلابس كعارض تحت الجناح المصري خلال فعالية فيفا تكنولوجي.

Viva Tech  هو أكبر حدث للشركات الناشئة والتكنولوجيا في أوروبا يعقد في باريس. إنه بمثابة محفز عالمي قوي للتحول الرقمي ونمو الشركات الناشئة. تجمع VivaTech كل عام، في باريس وعبر الإنترنت، قادة الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين والباحثين والمبتكرين لإحداث تغيير إيجابي في الأعمال والمجتمع.

المشاركة في منتدى مدارس المستقبل العمانية

 شاركت براكسيلابس بفعالية في منتدى مدارس المستقبل العمانية 2022، وهو الحدث الأول من نوعه في سلطنة عمان لمناقشة مستقبل التحول الرقمي في التعليم المدرسي.

وقدمت الدكتورة خديجة عرضا تقديميا حول كيفية استخدام الطلاب الآن لمختبرات العلوم الافتراضية وممارسة التجارب المختلفة في الكيمياء والفيزياء والأحياء بسهولة. كما سلطت الضوء على أهمية دور براكسيلابس في تعزيز نتائج تعلم الطلاب ، وزيادة المشاركة ، وتجنب متاعب المختبرات الحقيقية في المؤسسات التعليمية. أيضا أهمية تمكين المدرسة بالأدوات الأكثر تقدما لإدارة المدرسة ؛ تحسين التعلم في المدارس بمختلف التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي يمكن استخدامها طوال العملية التعليمية.

براكسيلابس كجزء من مسرع Wise EdTech لعام 2022 / 2023

بسبب الابتكار والتأثير التعليمي وقوة السوق في براكسيلابس ، تم اختيارنا وانضممنا إلى المجموعة الجديدة من مسرع WISE Edtech Accelerator 2022-2023. جنبا إلى جنب مع مجتمع من مؤسسي تكنولوجيا التعليم والمستثمرين والمعلمين.

يهدف مسرع وايز لتكنولوجيا التعليم إلى دعم الابتكار وبناء مجتمع تكنولوجيا التعليم الذي يركز على إحداث ثورة في طريقة التدريس والتعلم.

 المشاركة في عين شمس تبتكر 2022

 المشاركة في عين شمس تبتكر 2022

شاركت الدكتورة خديجة في الحديث تحت عنوان “التقارب بين الصناعة والأوساط الأكاديمية: سد فجوة المهارات”. وشاركت تجربة براكسيلابس وكيف انتشرت فكرتها المبتكرة في جميع أنحاء العالم بهذه السرعة، مؤكدة إيمانها بضرورة تطوير التعليم، خاصة لمساعدة الطلاب على مواجهة تحديات الدراسة الجامعية وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل.

المشاركة في قمة EduVation 2022

شاركت الدكتورة خديجة في قمة  EduVation 22 ، أحد أهم الأحداث التكنولوجية للتعليم في عام 2022. كان الحدث حول تكنولوجيا التعليم وتأثيرها وأهميتها.

مشاركة براكسيلابس في North Star Dubai 2022

مشاركة براكسيلابس في North Star Dubai 2022

لمزيد من التوسع في الشرق الأوسط، شاركت “براكسيلابس” في “نورث ستار دبي” كعارض مرموق بين أكثر العقول الهائلة في العالم في مجال التكنولوجيا والأعمال التي تقدم عددا كبيرا من الابتكارات المتقدمة التي تحدث ثورة في قطاعات متنوعة.

يوحد جيتكس جلوبال النظم البيئية الأكثر تأثيرا في العالم التي تعمل على تطوير الأعمال والاقتصاد والمجتمع والثقافة من خلال القوة المطلقة للابتكار.

المشاركة في حدث Appx 2022 

المشاركة في حدث Appx 2022  المشاركة في حدث Appx 2022 

شاركت براكسيلابس كعارض في حدث AppX 2022. وهو حدث سنوي يقام في مدينة زويل IEEE Zewail City يهدف إلى نشر أفكار جديدة للتكنولوجيا تتناول العديد من الموضوعات والمحادثات حول التكنولوجيا وراء الواقع الافتراضي و الواقع المعزز و Metaverse.

كان هدف براكسيلابس من خلال مشاركتها إلى تزويد الطلاب بتجربة حقيقية لتعليم العلوم المعززة – في مجالات علم الأحياء والكيمياء والفيزياء – من خلال تقديم محاكاة افتراضية تفاعلية ثلاثية الابعاد آمنة وبأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها في أي وقت / في أي مكان.

المشاركة في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال (GEW)

شاركت الدكتورة خديجة البدويهي في أسبوع ريادة الأعمال العالمي (PSU) وشاركت رحلتها كرائدة أعمال عربية أفريقية ناجحة بعد أن توجت بالمرتبة الأولى في مسابقة أبطال الأعمال في إفريقيا لعام 2021 من بين أكثر من 12000 متقدم من جميع أنحاء القارة.

GEW هو أكبر احتفال في العالم بالمبتكرين ومنشئي الوظائف الذين يطلقون الشركات الناشئة التي تجلب الأفكار إلى الحياة ، وتدفع النمو الاقتصادي ، وتوسع رفاهية الإنسان.

المشارك في مؤتمر إعادة تصور التعليم QS – Wharton Reimagine Education

المشارك في مؤتمر إعادة تصور التعليم QS - Wharton Reimagine Education

شاركت براكسيلابس في مؤتمر QS – Wharton Reimagine Education ، حيث تحدثت المهندسة صفية البدويهي (CSO والمؤسس المشارك لشركة براكسيلابس) في حلقة نقاش بعنوان “اتبع المال: استخدام اتجاهات الاستثمار للتنبؤ بمستقبل التعلم”

المشاركة في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2022

انضمت الدكتورة خديجة البدويحي إلى حلقة نقاش بعنوان “PropTech and Edu Tech: The Path to New Unicorns” في معرض القاهرة الدولي 2022

معرض ومنتدى القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشبكات والحوسبة والأقمار الصناعية والبث الإذاعي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وهو واحد من أقوى الأحداث ذات الحضور الإقليمي والدولي على مستوى العارضين والزوار.

المشاركة في مؤتمر ACRICE 5

المشاركة في مؤتمر ACRICE 5

شاركت الدكتورة خديجة البدويهي في المؤتمر الأفريقي الخامس للبحوث في تعليم الكيمياء (ACRICE 5) حيث ألقت محاضرة بعنوان “المختبرات الافتراضية للنهوض بتعليم العلوم”

وخلال المحاضرة، ناقشت أهمية مختبرات العلوم الافتراضية في تدريس مناهج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. كما سلطت الضوء على الدور المهم الذي تلعبه المختبرات الافتراضية في تحسين مخرجات تعلم الطلاب، حيث انها لا توفر مختبرات العلوم الافتراضية فحسب، بل توفر أيضا محتوى تعليميا غنيا يساعد الطلاب على فهم خطوات إجراء التجارب وتزويدهم بمعلومات إضافية طوال الوقت دون المخاطرة بالمختبرات الحقيقية.

اكتشف معامل براكسيلابس أكثر من خلال هذا الفيديو التفصيلي واحصل على أقصى استفادة من مختبراتنا الافتراضية!

 

شراكات براكسيلابس المثمرة في عام 2022

نحن فخورون جدا بأن أكثر من 100 مؤسسة تعليمية تستفيد من معاملنا الافتراضية. نسعى دائما لإيجاد حلول مبتكرة لمستقبل تعليمي متطور في جميع أنحاء العالم وتحسين جودة التعليم.  في عام 2022 ، أقمنا العديد من الشراكات الناجحة:

  الشراكة مع C&E لحلول التعلم التكيفي في الفلبين   

 في عام 2022 ، أقمنا شراكة عظيمة مع C&E Adaptive Learning Solutions ، الناشر والموزع التعليمي الوحيد في الفلبين.

الشراكة مع MQR الرقمية في سلطنة عمان

الشراكة مع MQR الرقمية في سلطنة عمان- انجازات براكسيلابس في 2022 الشراكة مع MQR الرقمية في سلطنة عمان

وقعنا عقد شراكة مع” Digital MQR” في سلطنة عمان. و هي أول شركة رقمية في سلطنة عمان متخصصة في رقمنة الأعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة. وتركز بعمق على رقمنة القطاعين التعليمي العام والخاص، بدءا من البنية التحتية للمؤسسة التعليمية إلى الحلول التكنولوجية المتقدمة.

الشراكة مع Tec-Quest في المكسيك

لقد عقدنا شراكة مع Tec-Quest ، (وهي منظمة تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاما في دمج التكنولوجيا في المؤسسات التعليمية المكسيكية) كموزع رسمي لمعامل براكسيلابس الافتراضية.

الشراكة مع Hisco في ماليزيا

لقد عقدنا شراكة استراتيجية مع Hisco ماليزيا وهي منظمة تتمتع بخبرة تزيد عن 49 عاما في إنشاء المختبرات والمشاريع الجاهزة ، كموزع حصري لمنتجات وخدمات براكسيلابس في ماليزيا.

قائمة الجامعات المرموقة التي انضمت الى براكسيلابس 2022

سارعت العديد من الكليات والأقسام العلمية المختلفة في عدة جامعات إلى الاشتراك لطلابها في مختبرات براكسيلابس لتمكينهم من الوصول وإجراء عدد أكبر من التجارب المعملية من أي مكان، وفي عام 2022 أضفنا عدة جامعات جديدة ومرموقة إلى قائمة عملائنا:

  • جامعة نزوى
  • جامعة الجلالة
  • جامعة طيبة (السعودية)
  • جامعة الدمام (السعودية)
  • جامعة فيصل (السعودية)
  • لا سال يونيفرسيداد (المكسيك)
  • العلوم الطبية والصحية دي لا سال (الفلبين)
  • جامعة آسيا والمحيط الهادئ الدولية (تايلاند)
  • يونيفرسيداد دي بيورا (بيرو)
  • كوليجيو سان أجوستين باكولود (الفلبين)
  • كولومبان كوليدج – التمريض (الفلبين)
  • جامعة سانت لا سال (الفلبين)
  • كينجز كوليدج لندن (المملكة المتحدة)

براكسيلابس تطلق مبادرة لتعزيز ثقافة المعامل الافتراضية في الجامعات الحكومية المصرية و تدريس العلوم الحديثة

  من أجل تحقيق خطة الدولة في مصر 2030 ، وبناء على رؤية وزارة التعليم العالي لدعم التحول الرقمي للتعليم ، تقوم براكسيلابس بمبادرة جديدة لنشر ثقافة المعامل الافتراضية ثلاثية الأبعاد وتعميم تجربة تدريس العلوم الافتراضية في الجامعات الحكومية المصرية.

المزيد من التفاصيل

شاهد آراء الأساتذة في جميع أنحاء العالم في براكسيلابس ولماذا يفضلونها على أي شيء آخر 

ندوات افتراضية مجانية ناجحة عبر الإنترنت من براكسيلابس | أكثر من 6000 مسجل

ندوة حول المختبرات الافتراضية لتطوير تعليم العلوم

ندوة حول المختبرات الافتراضية لتطوير تعليم العلوم

ندوة حول قصص نجاح براكسيلابس في 2022 – الفلبين

قصص نجاح براكسيلابس في 2022 - الفلبين

شاهد الندوة الكاملة عبر الإنترنت لمزيد من التفاصيل

مميزات مبهرة وتجارب إفتراضية جديدة في براكسيلابس

شاهد الندوة الكاملة عبر الإنترنت لمزيد من التفاصيل

أبرز التطورات في براكسيلابس عام 2022

أكثر من 20 تجربة جديدة أضيفت إلى كتالوج براكسيلابس المتنوع 

قمنا في براكسيلابس بإطلاق مجموعة تجارب علمية افتراضية جديدة على موقعنا الإلكتروني لتزويد الطلاب والجامعات والمؤسسات التعليمية والأكاديمية بأفضل المعامل الافتراضية 2022 كبوابة شاملة لمحاكاة العلوم ثلاثية الأبعاد!

تغطي تجاربنا التي تم إطلاقها حديثا موضوعات في مجالات البيولوجيا الجزيئية والكيمياء العضوية والكيمياء التحليلية والديناميكا الحرارية وسلامة المختبرات والمزيد.

اكتشف المزيد

إصدار مزايا جديدة ومذهلة الى معامل براكسيلابس الافتراضية

دمج براكسيلابس مع نظام إدارة المدارس سكوليرا لتجربة تعليمية فائقة الجودة

لأننافي براكسيلابس نسعى دائما لإيجاد حلول مبتكرة لمستقبل تعليمي إبداعي للغاية، تم دمج سكوليرا الآن مع براكسيلابس لتزويد مستخدمي سكوليرا بأفضل مختبر محاكاة افتراضية للعلوم على مستوى العالم.

اصدار لوحة تحكم جديدة  Dashboar أكثر سهولة لمستخدمي براكسيلابس 

في عام 2022 ، أصدرت براكسيلابس لوحة تحكم جديدة ، والتي تم تصميمها خصيصا لتوفير واجهة أكبر سهلة الاستخدام وتجربة تفاعلية لا مثيل لها.

نجاحات و انجازات براكسيلابس في 2022

في هذا الفيديو ، نتحدث عن تحديات إنجازات براكسيلابس في 2022 

رؤية ورسالة براكسيلابس 2023

نود أن نختم المقال برؤيتنا ورسالتنا لعام 2023:

الرؤية | مستقبل أكثر إشراقا لعالمنا مع تكافؤ الفرص التعليمية.

الرسالة | استخدام التكنولوجيا لتوفير مستويات متقدمة من التعليم وفتح المزيد من الإمكانيات للطلاب في أي مكان في جميع أنحاء العالم مع زيادة المشاركة والنتائج المحسنة والفهم الأفضل.

ما زلنا نعمل بجد لتقديم الأفضل لمستخدميمعامل براكسيلابس الافتراضية في جميع أنحاء العالم ونأمل أن يكون عام 2023 مليئا بالنجاح لنا وللجميع.

انضم إلى مليون مُحب للعلوم حول العالم

 

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

تعرف على أهم مستحدثات التعليم الإلكتروني والمعامل الإفتراضية

شهدت تقنيات التعليم الإلكتروني والمختبرات الافتراضية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة وأصبحت ذات أهمية متزايدة …