براكسيلابس تطلق خصائص جديدة لتعزيز التعليم في المؤسسات الأكاديمية

براكسيلابس، الرائدة في مجال المعامل الافتراضية، تواصل مساعيها لتطوير التعليم في المؤسسات الأكاديمية من خلال إطلاق مجموعة من الخصائص الجديدة التي تستهدف أساتذة الجامعات وصناع القرار والطلاب في مختلف المؤسسات العلمية المرموقة.

بهدف مواكبة التطورات المستمرة في مجال التعليم، قامت براكسي لابس بتطوير برنامجها ليشمل تحسينات شاملة للحسابات الخاصة بالمسؤولين والمحاضرين والطلاب، مما يسهم في تقديم تجربة تعليمية أكثر فعالية ودقة.

تطوير الحساب الخاص بالدكتور المسؤول

تم تحسين الحساب الخاص بالدكتور المسؤول ليتمكن من قراءة البيانات بشكل أدق من خلال إضافة العديد من البطاقات في القائمة الرئيسية. هذه البطاقات تسهل على المسؤول مراقبة التجارب التي يجريها الطلاب، المواد العلمية التي تقوم المؤسسة التعليمية بتدريسها، والتقارير الخاصة بالتجارب. يمكن للمسؤول الآن الوصول بشكل أسهل إلى الحسابات الخاصة بالطلاب لرؤية تقرير مفصل عن كل طالب.

تطوير الحساب الخاص بالمحاضرين

براكسيلابس تطلق خصائص جديدة لتعزيز التعليم في المؤسسات الأكاديمية

قامت براكسي لابس بتطوير الحساب الخاص بالمحاضرين ليتمكنوا من الوصول بسهولة إلى المحاضرات والمواد العلمية والتجارب التي يقومون بتدريسها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الوصول إلى التقارير الخاصة بعدد التجارب التي تم إجراؤها من قبل الطلاب، والتقارير المتعلقة بمن قام بإجراء التجارب وعدد المحاولات التي استغرقتهم لإجراء التجربة. يمكن للمحاضرين أيضًا الوصول إلى الحسابات الخاصة بالطلاب للحصول على تقرير مفصل عن كل طالب.

تطوير الحساب الخاص بالطلاب

براكسيلابس تطلق خصائص جديدة لتعزيز التعليم في المؤسسات الأكاديمية

لم تنسَ براكسي لابس الطلاب في آخر تحديث لها، حيث قامت بتطوير الحساب الخاص بالطلاب لمساعدتهم على إجراء التجارب العلمية بشكل أفضل وأسهل من ذي قبل.

كل هذه الخصائص وأكثر تجدونها في أفضل المعامل الافتراضية على الإطلاق من براكسي لابس. نحن ملتزمون بتطوير مستوى التعليم من خلال التحديثات المستمرة وإضافة كل جديد لتسهيل عملية التعليم في كافة المؤسسات العلمية والتعليمية.

لا تتردد الآن واحصل على براكسي لابس، أفضل برنامج للمعامل الافتراضية، وارتقِ بمستوى التعليم في مؤسستك العلمية المرموقة.

اطلب ديمو مجاني الآن

عن نورهان عصام

نورهان عصام كاتبة محتوى أولى في براكسيلابس، ولديها شغف كبير بصياغة محتوى علمي مؤثر. وبفضل خبرتها التي تزيد عن 6 سنوات، طورت خبرة قوية في التعلم الإلكتروني والتعليم والعلوم والتسويق الرقمي. تستفيد نورهان من فهمها الشامل لإنتاج مقالات عالية الجودة وجذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية. وهي ملتزمة بتحسين جودة المحتوى العلمي، وتضمن أن تكون كل قطعة جذابة وتعليمية ومتوافقة مع احتياجات جمهورها.

شاهد أيضاً

براكسيلابس: تتصدر قمة المعامل الافتراضية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية - شراكة استراتيجية تعزز التعليم الإلكتروني في المملكة

براكسيلابس: تتصدر قمة المعامل الافتراضية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية – شراكة استراتيجية تعزز التعليم الإلكتروني في المملكة

في خطوة جديدة تعزز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رائد في مجال التعليم الإلكتروني، حصلت …