شركاء نحو النجاح | جامعة المنوفية تنضم لمعامل براكسيلابس الدولية

يشرفنا ان نعلن عن بدء التعاون المشترك بين شركة براكسيلابس و بين جامعة المنوفية بعد الاجتماع في الثالث من يوليو لعام 2024 بين رؤساء جامعة المنوفية و هم : 

⬛ رئيس جامعة المنوفية د.أحمد القاصد و د.ناصر عبد البارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

مع رؤساء شركة براكسيلابس : 

⬛  د.خديجة البدويهى والدكتورة صفية البدويهى مؤسسي شركة براكسيلابس 

 بحضور

⬛ الدكتور محمد النعمانى عميد الطب، والدكتور هيثم ميمون عميد الصيدلة، والدكتور محمد سعفان عميد الهندسة، والدكتور حسن عليوه عميد العلوم، والدكتور صلاح حجازي عميد طب الأسنان.

جامعة المنوفية تنضم لمعامل براكسيلابس الدولية

و الذي قدمت فيه الدكتورة خديجة البدويهي عرض تقديمي عن مميزات براكسيلابس .ومزايا المعامل الافتراضية  بعد أن أجرت 200 تجربة علمية تغطي مجالات الكيمياء العامة والتحليلية والعضوية والبيولوجيا والفيزياء والكيمياء.

أوضح الدكتور أحمد القاصد أن جامعة المنوفية تسعى بكامل طاقتها لتطوير الخدمة التعليمية للطلاب وتحسين مخرجات التعليم، وتعزيز أساليب التعلم الشخصي والتعلم الإلكترونى، وأضاف أن المختبرات الافتراضية تترك مجالا واسعا للتجريب والتفاعل بين المتعلمين والمعلمين.

كما تحدث الدكتور ناصر عبد البارى عن المميزات التي تقدمها المعامل الافتراضية منها توفير الوقت اللازم لإجراء التجربة، وحرية التنقل بين مكونات المادة العلمية وإعادتها أكثر من مرة، بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية مريحة ومميزة للطلاب بجانب توفير الحماية الفائقة لإجراء التجارب العلمية دون التعامل مع المواد الكيميائية بخطورة كبيرة . 

كما أن الدكتورة خديجة أوضحت العديد من مميزات براكسيلابس و منها توفير التكاليف الدورية لشراء المواد الكيماوية ومستلزمات المعامل، و ان براكسيلابس يوفر عالماً واقعياً إفتراضياً ثلاثي الأبعاد لمحاكاة العلوم بما يساعد الطلاب على فهم أفضل المواد الكيميائية بشكل أفضل  والتي قد يتعذر الوصول إليها بسبب سعرها الغالي أو بسبب خطورتها.

كما أوضحت الدكتورة خديجة مستحدثات التعليم الالكتروني والمعامل الافتراضية للسادة رؤساء جامعة المنوفية. 

انضم الي كبري الجامعات التي وثقت في براكسيلابس و اطلب عرض مجاني الان ! 

 

عن نورهان عصام

نورهان عصام كاتبة محتوى أولى في براكسيلابس، ولديها شغف كبير بصياغة محتوى علمي مؤثر. وبفضل خبرتها التي تزيد عن 6 سنوات، طورت خبرة قوية في التعلم الإلكتروني والتعليم والعلوم والتسويق الرقمي. تستفيد نورهان من فهمها الشامل لإنتاج مقالات عالية الجودة وجذابة وغنية بالمعلومات باللغتين العربية والإنجليزية. وهي ملتزمة بتحسين جودة المحتوى العلمي، وتضمن أن تكون كل قطعة جذابة وتعليمية ومتوافقة مع احتياجات جمهورها.

شاهد أيضاً

براكسيلابس: تتصدر قمة المعامل الافتراضية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية - شراكة استراتيجية تعزز التعليم الإلكتروني في المملكة

براكسيلابس: تتصدر قمة المعامل الافتراضية المعتمدة بالمملكة العربية السعودية – شراكة استراتيجية تعزز التعليم الإلكتروني في المملكة

في خطوة جديدة تعزز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رائد في مجال التعليم الإلكتروني، حصلت …