براكسيلابس تشارك في التصفيات النهائية لجائزة “ريادة الأعمال في مصر” 2021

يسرنا أن نعلن أن الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة براكسيلابس -الشركة الرائدة عالمياً في مجال معامل العلوم الافتراضية- قد تم اختيارها لتكون ضمن المتأهلين للتصفيات النهائية لجوائز ريادة الأعمال في مصر  EGYPT’S ENTREPRENEUR AWARDS لعام 2021. تم اختيار براكسيلابس بعد مئات الطلبات وأسابيع من المداولات المكثفة من قبل المجالس الاستشارية ولجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة.

براكسيلابس تشارك في التصفيات النهائية لجوائز رواد الأعمال EEA في مصر 2021

تعتبر مبادرة جوائز ريادة الأعمال في مصر  EGYPT’S ENTREPRENEUR AWARDS من أكثر المبادرات الفريدة في مجال الأعمال وريادة الأعمال في مصر، فهي تعتبر الأولى من نوعها في مصر للاحتفال برواد الأعمال وتقدم حفل توزيع الجوائز الأول في مصر تكريمًا لألمع رواد الأعمال في الدول عبر مختلف الصناعات في ليلة مليئة بالبريق والتواصل والترفيه وقبل كل شيء التقدير. الجدير بالذكر أن دورهم يتمثل في تقديم الخبرة والتوجيه الموضوعيين، مما يجعل هذه المبادرة كيانًا ذا مصداقية ومؤثر.

تسعى الجائزة في نسختها الأولى إلى تأهيل 3-5 متسابقا من كل قطاع في المجال، ليصل عدد المتأهلين إلى التصفيات النهائية ككل إلى 61 الذين تم اختيارهم وفقآ لمعايير مدروسة، فتم تقييم المرشحين في كل فئة من قبل لجنة تحكيم مخصصة بشكل منفصل مكونة من شخصيات رائدة وخبراء في مجال تخصصهم، ولقد وقع اختيارهم على الفئات المرشحة بناءً على مهاراتهم الابتكارية لتقديم أفكار جديدة ذات تأثير قيم على المجتمع والتنمية الاقتصادية، وتجربتهم في إدارة أعمال شركاتهم التي لا تتخطى 15 سنوات لمنح الفرصة الذهبية لرواد الأعمال الناشئين.

سجل الآن في ندوتنا الافتراضية لشهر مايو تحت عنوان “هل سيعود التعليم إلى ما كان عليه أم سيتغي إلى الأبد”

توفر معامل براكسيلابس الافتراضية معامل في البيولوجيا والفيزياء والكيمياء. وتهدف إلى جعل المعامل الافتراضية العلمية سهلة المنال وقابلة للاستخدام وبأسعار معقولة للمؤسسات التعليمية والمدارس. لا توفر براكسيلابس تجربة معملية افتراضية شيقة فحسب، بل تضيف أيضًا محتوى غنيًا يوفر للطلاب مزيدًا من الفهم والمعرفة.

نحن سعداء للغاية بمشاركتنا في هذه المسابقة ومتحمسون لمعرفة الفائزين في 12 يونيو.

أنشئ حسابك المجاني الآن وانضم إلينا

 

ابدا تجاربك مع براكسيلابس الان مجانا!!

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة “مبادرة كارتييه للمرأة” لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يسرنا أن نعلن أن خديجة البدويهي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة براكسيلابس، قد حصلت على المركز …