شركاء نحو النجاح | جامعة المنوفية تنضم لمعامل براكسيلابس الدولية

يشرفنا ان نعلن عن بدء التعاون المشترك بين شركة براكسيلابس و بين جامعة المنوفية بعد الاجتماع في الثالث من يوليو لعام 2024 بين رؤساء جامعة المنوفية و هم : 

⬛ رئيس جامعة المنوفية د.أحمد القاصد و د.ناصر عبد البارى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

مع رؤساء شركة براكسيلابس : 

⬛  د.خديجة البدويهى والدكتورة صفية البدويهى مؤسسي شركة براكسيلابس 

 بحضور

⬛ الدكتور محمد النعمانى عميد الطب، والدكتور هيثم ميمون عميد الصيدلة، والدكتور محمد سعفان عميد الهندسة، والدكتور حسن عليوه عميد العلوم، والدكتور صلاح حجازي عميد طب الأسنان.

جامعة المنوفية تنضم لمعامل براكسيلابس الدولية

و الذي قدمت فيه الدكتورة خديجة البدويهي عرض تقديمي عن مميزات براكسيلابس .ومزايا المعامل الافتراضية  بعد أن أجرت 200 تجربة علمية تغطي مجالات الكيمياء العامة والتحليلية والعضوية والبيولوجيا والفيزياء والكيمياء.

أوضح الدكتور أحمد القاصد أن جامعة المنوفية تسعى بكامل طاقتها لتطوير الخدمة التعليمية للطلاب وتحسين مخرجات التعليم، وتعزيز أساليب التعلم الشخصي والتعلم الإلكترونى، وأضاف أن المختبرات الافتراضية تترك مجالا واسعا للتجريب والتفاعل بين المتعلمين والمعلمين.

كما تحدث الدكتور ناصر عبد البارى عن المميزات التي تقدمها المعامل الافتراضية منها توفير الوقت اللازم لإجراء التجربة، وحرية التنقل بين مكونات المادة العلمية وإعادتها أكثر من مرة، بالإضافة إلى توفير بيئة تعليمية مريحة ومميزة للطلاب بجانب توفير الحماية الفائقة لإجراء التجارب العلمية دون التعامل مع المواد الكيميائية بخطورة كبيرة . 

كما أن الدكتورة خديجة أوضحت العديد من مميزات براكسيلابس و منها توفير التكاليف الدورية لشراء المواد الكيماوية ومستلزمات المعامل، و ان براكسيلابس يوفر عالماً واقعياً إفتراضياً ثلاثي الأبعاد لمحاكاة العلوم بما يساعد الطلاب على فهم أفضل المواد الكيميائية بشكل أفضل  والتي قد يتعذر الوصول إليها بسبب سعرها الغالي أو بسبب خطورتها.

كما أوضحت الدكتورة خديجة مستحدثات التعليم الالكتروني والمعامل الافتراضية للسادة رؤساء جامعة المنوفية. 

انضم الي كبري الجامعات التي وثقت في براكسيلابس و اطلب عرض مجاني الان ! 

 

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة “مبادرة كارتييه للمرأة” لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يسرنا أن نعلن أن خديجة البدويهي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة براكسيلابس، قد حصلت على المركز …