أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة “مبادرة كارتييه للمرأة” لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يسرنا أن نعلن أن خديجة البدويهي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة براكسيلابس، قد حصلت على المركز الأول في مبادرة كارتييه للمرأة لعام 2023 في فئة الجوائز الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي أقيمت في باريس في 10 مايو الماضي. 

خديجة هي من بين 11 رائدة أعمال من جميع أنحاء العالم فازوا ببرنامج مبادرة كارتييه النسائية (CWI) لإنشاء شركات ناشئة لها تأثير بيئي واجتماعي وتعمل كمحفزات للتغيير والنمو داخل مجتمعاتهن والمجتمعات الأكبر أيضًا.

 الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مبادرة كارتييه النسائية هي برنامج دولي سنوي لريادة الأعمال يهدف إلى دفع التغيير من خلال تمكين رائدات الأعمال المؤثرات. أسسته كارتييه في عام 2006، وهو مفتوح للشركات التي تديرها النساء والمملوكة للنساء من أي بلد وقطاع تهدف إلى إحداث تأثير اجتماعي و / أو بيئي قوي ومستدام.

بعد مرور خمسة عشر عامًا، كرمت مبادرة كارتييه للمرأة ودعمت 262 امرأة في جميع أنحاء العالم يواجهن مجموعة استثنائية من التحديات. يمتد مجتمع كارتييه إلى 62 دولة ويشمل قطاعات متنوعة مثل الأدوية والتعليم الإلكتروني والزراعة. تبنت رائدات الأعمال هؤلاء عقلية جريئة لتنمية أعمالهن. نجح الكثيرون في التمحور خلال الوباء وخرجوا أقوى من أي وقت مضى.

أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخبار عاجلة | الدكتورة خديجة البدويهي تفوز بجائزة "مبادرة كارتييه للمرأة" لعام 2023 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

قدمت خديجة، وهي ذات قوة و رؤية استثنائية لريادة أعمال، براكسيلابس التي أحدثت ثورة في التعليم من خلال توفير مختبرات علوم افتراضية غامرة يمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة للمدارس والمؤسسات التعليمية.

لقد تركت خديجة بصمتها على العالم، ولا يسعنا الانتظار لنشهد الاحتمالات غير المحدودة التي تنتظرها هي ومشروعها الرائد!

نحن حقا فخورون جدا بها وبإنجازاتها العظيمة!

في براكسيلابس، نسعى دائما لإيجاد حلول مبتكرة لمستقبل تعليمي متطور في جميع البلدان حول العالم ، لدينا:

190+ محاكاة علمية ثلاثية الابعاد غامرة وتفاعلية لمختبر واقعي
20+ تخصص فرعي في الفيزياء والكيمياء والأحياء
استفاد أكثر من مليون مستخدم في 160 دولة حول العالم من معامل براكسيلابس
10+ جوائز دولية
100+ تجربة افتراضية جديدة كل عام على منصة براكسيلابس
مبادرات لنشر ثقافة المختبرات الافتراضية

اطلب عرضا توضيحيا الآن وانتقل بتعليم العلوم في مؤسستك إلى المستوى التالي!

عن نورهان عصام

شاهد أيضاً

ميزة جديدة من براكسيلابس “تقارير المستوى” | اطلع على أداء طلابك من الألف إلى الياء

 يسعدنا الإعلان عن ميزة جديدة في لوحة معلومات براكسيلابس: تقارير المستوى! يمكنك الآن معرفة مدى …